Pages

mardi 19 mars 2013

فوز جديد يثبت أمل الرجاء في الريادة



لم يتأثر أشبال محمد البكاري بالغيابات الكثيرة وحققوا فوزا جديدا ومستحقا على أمل حسنية أكادير بهدفين لصفر سجلهما كل من عثمان أصواب ومروان الهدهودي.

ودخل أمل الرجاء بالتشكيلة التالية : محمد باعيو، عمر بوطيب، مروان الهدهودي، حمزة مصدق، زياد إقبال، حمزة بوسدرة، عثمان أصواب، أمين أقماري، سفيان سعدان، محمود بنحليب وزكرياء بلمعاشي.
وفرض الرجاء إيقاعه منذ الدقائق الأولى وشن هجمات متفاوتة الخطورة اعتمادا على تمريرات أصواب، أقماري وسعدان في ظهر المدافعين، هذا الأخير الذي حضر كرة بطريقة رائعة إلى محمود بنحليب الذي مرر لعثمان أصواب القادم من الخلف الذي أحرز أولى الأهداف في الدقيقة 22. استمرت المحاولات واستمر الضغط الأخضر، ليتحصل على ركنية نفذها أقماري ثنائية مع بلمعاشي ويمرر بعدها كرة فوق رأس المدافع مروان الهدهودي ليضاعف النتيجة في الدقيقة 35.
في الشوط الثاني، لم يتغير الكثير وعرف نفس الوجهة والتي كانت مرمى الحسنية وتفنن هجوم الرجاء في تضييع الفرص تارة للتسرع و تارة أخرى لسوء الحظ ومع التغييرات التي أجراها السيد محمد البكاري بإدخال كل من بويزي، الغوتة والرڭ مكان كل من أقماري، بلمعاشي و بنحليب، سير أمل الرجاء المباراة وخرجوا بالنقاط الثلاث ليتبثوا أقدامهم في زعامة البطولة ويكملون درب الحفاظ على اللقب.

جدير بالذكر أن المباراة عرفت حضورا جماهيريا كبيرا للاحتجاج على القرار المجحف الذي اتخد في حق الرجاء بلعب مباراة الحسنية بدون جمهور.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire